أعلن البنتاغون أن حاملة الطائرات "يو اس اس جيرالد فورد" التي أبحرت إلى الشرق الأوسط قبل اندلاع الحرب مع إيران, عادت إلى الولايات المتحدة السبت بعد فترة انتشار دامت 326 يوما.

 

وقال الجيش الأميركي على منصة إكس, إن وزير الدفاع بيت هيغسيث كان حاضرا في نورفولك بولاية فيرجينيا للترحيب بعودة أكبر حاملة طائرات في العالم.

 

وتعد فترة الانتشار هذه الأطول لمجموعة حاملة طائرات أميركية منذ حرب فيتنام.

 

وشهد انتشار مجموعة جيرالد فورد مشاركتها في العمليات في منطقة البحر الكاريبي, حيث يشن الجيش الأميركي ضربات على قوارب يشتبه بتهريبها المخدرات, إضافة إلى إعتراض ناقلات نفط خاضعة للعقوبات واعتقال الزعيم الفنزويلي نيكولاس مادورو.

 

وأُرسلت بعد ذلك إلى الشرق الأوسط للمشاركة في العمليات القتالية ضد إيران.

 

 

Alraii news online
  • الاقسام
      • محليات
      • قضاء
      • فنون و تراث
      • علوم وتكنولوجيا
      • صحة
      • سياسة
      • رياضة
      • خاص
      • تربية
      • بيئة
      • بلديات
      • العالم العربي
      • العالم العربي
      • إقتصاد
      • أمن
  • محليات
  • قضاء
  • سياسة
  • رياضة
  • خاص
  • بيئة
  • بلديات
  • إستطلاع رأي
  • فيديوهات
  • اتصل بنا
  • الصفحة الرئيسية
  • دوليات
  • بعد أشهر من العمليات ضد إيران… عودة حاملة الطائرات الأميركية!

بعد أشهر من العمليات ضد إيران… عودة حاملة الطائرات الأميركية!

May 17, 2026
    بعد أشهر من العمليات ضد إيران… عودة حاملة الطائرات الأميركية!











مقالات ذات صلة
    22 دولة توحد موقفها ضد أنشطة ايران!
22 دولة توحد موقفها ضد أنشطة ايران!
إخلاء طوابق ومواد خطرة.. ماذا حصل في البنتاغون؟
إخلاء طوابق ومواد خطرة.. ماذا حصل في البنتاغون؟
الضربات الأميركية تشعل أزمة عطش جنوب إيران
الضربات الأميركية تشعل أزمة عطش جنوب إيران
وفد قطري في طهران!
وفد قطري في طهران!
إعلان
Contact
Bekaa Zahle Lebanon
info@alraiionline.com
+961 8 920711
+961 3 083636
Join with us
جريدة الرأي 2016 ©
Site by MIP