زار رئيس وأعضاء نادي السلام الرياضي – المرج منزل معالي الوزير محمد رحال, في زيارة ودّية تعبّر عن عمق العلاقة والتقدير المتبادل, حيث قدّم وفد النادي درعًا تقديريًا لمعاليه عرفانًا بدعمه المتواصل ووقوفه الدائم إلى جانب النادي ومسيرته الرياضية.

من جهته, عبّر معالي الوزير محمد رحال عن خالص شكره وامتنانه لهذه الزيارة الكريمة وللدرع التقديري, مؤكّدًا اعتزازه بنادي السلام وبما يقدّمه من نشاط رياضي واجتماعي مميز, ومشدّدًا على استمراره في دعم النادي وشبابه لما فيه خير الرياضة والمجتمع.
متمنين للنادي دوام التوفيق ومزيدًا من النجاحات والإنجازات

