حقق آدم ديراني ابن بلدة رياق البقاعية انتصارا جديدا للبنان في بطولة آسيا لـ"الفنون القتالية المختلطة"(MMA ) ,التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة بالتعاون مع بلدية جونية, في قاعة "مجّمع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي", تحت اشراف الاتحادين الدولي والآسيوي للعبة وبرعاية وزيرة الشباب والرياضة الدكتورة نورا بايراقداريان .
ونال آدم ديراني الميداليه الذهبية ولقب بطل اسيا ب وزن 79.40 لل..
Super welterweight
بعد فوزه بمباريات صعبه امس واليوم وقد فاز على منافسيه الفلسطيني والايراني







